جلسة طارئة في الزمالك لحسم مصير العرض السعودي لزيزو.. تطورات مثيرة 

تاريخ النشر: 12/08/2024
622
منذ 4 أسابيع
زيزو - الزمالك

يعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة مع زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ووالده خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة عروض رحيل اللاعب. 

وعلق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على عرض نيوم السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، وموقف النادي من التعاقد مع أشرف بنشرقي.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف مفاجأة تغير مصير فتوح بعد حادث العلمين واختبار المخدرات

تصريح مفاجئ من فينجادا حول أزمة الزمالك مع لشبونة .. ووعد بكشف الحقائق

قال أحمد سالم في مداخلة: "هناك عرضا بقيمة مادية من نادي نيوم السعودي، وجاري دراسته، لم يأتي عرض على أساس أن زيزو معروض للبيع، لكنه استفسار، وبناء عليه النادي يدرس العرض بالتشاور مع اللاعب".

أضاف أحمد سالم:" زيزو لاعب مثقف ومحترم، ووالده يتفهم الموقف، الأمور المالية كلها معلقة، يتم دراسة المبدأ من كافة الجوانب، كل ما في الأمر أنه أتى لزيزو عرضا لا غير".

أشار أحمد سالم:" بن شرقي مطلب جماهيري، لاعب رائع وترك بصمة مع الزمالك ونشعر أنه زملكاوي قبل أن يكون مغربي، لكن الأمور تدرس من كل النواحي، لأن التعاقد بمبالغ مبالغ فيها يجلب مشاكل لاحقة، ونشتكي من ذلك طوال الوقت، نتمنى وجود بن شرقي في الزمالك وجوده سيسعد الزمالكاوية".

أوضح:" عواد الموقف لسه زي ما هو، قدمنا عرضا للاعب وننتظر موافقته، لو لم يوافق ربنا يوفقه في خطوته المقبلة".

أتم أحمد سالم بالحديث عن موقف الزمالك من خوض كاس مصر، قائلا:" كل الخيارات مطروحة في كأس مصر، الزمالك لم يعتذر وتحفظ على المواعيد، لولا أزمة فتوح كان صدر قرار اليوم، أعتقد أن القرار سيصدر خلال ساعات وكل الخيارات مطروحة، من ضمنها الاشتراك بفريق بديل أو ناشئي 2005، مفيش فريق مش عاوز يأخذ بطولات".

حمل تطبيق كورابيا الآن